fbpx

إجراءات تأسيس شركة في الإمارات 2023

إجراءات تأسيس شركة في الإمارات 2021
إجراءات تأسيس شركة في الإمارات 2023

إجراءات تأسيس شركة في الإمارات 2023

إجراءات تأسيس شركة في الإمارات 2023
إجراءات تأسيس شركة في الإمارات 2023

موقع الإمارات المتميز ولجمال جميع المدن بها وخاصة دبي حيث أنها تعد لؤلؤة العالم. وذلك لما تتميز به من جمال في العمران والموقع والعديد من الأشياء الأخرى التي تحمل الطراز القديم والحديث لتناسب جميع الأذواق. أصبحت الإمارات بأكملها محط أنظار لجميع رجال الأعمال فهي من الدول الاقتصادية الناجحة.

تحرص على زيادة الاستثمار الأجنبي بها لهذا اضطر العديد من رجال الأعمال إلى تأسيس شركات في دبي وهذا يحتاج إلى إجراءات كثيرة على حسب ما تفرضه هيئة التنمية الاقتصادية في الإمارات. ونحن نقوم في شركة WIS Consultancy لخدمات رجال الأعمال على تيسير إجراءات تأسيس شركة في دبي. بحيث نوفر الوقت والجهد على عملائنا فقط عليك القيام بالتواصل معنا والاستفادة من خدماتنا.

تأسيس شركات في الإمارات

إن تأسيس الشركات في الإمارات يحتاج إلى العديد من الإجراءات والتي تحتاج إلى وقت ومال وجهد كبيرين. ولكنه دائماً ما يعود بالنفع على أصحابها، حيث أن جميع المشاريع في الإمارات. وخاصة دبي تعود بأرباح كثيرة لعملائها، ولأننا في شركة WIS Consultancy حريصين على مساعدة عملائنا والسعي لتحقيق راحتهم فإننا نوفر فريق عمل متخصص في القيام بإنهاء كافة الإجراءات اللازمة لتأسيس الشركات.

تأسيس شركة في دبي

وجميع خدماتنا التي نقدمها نعمل على تقديمها بأقل الأسعار لذلك إذا كنت ترغب في تأسيس أيّ نشاط تجاري في الإمارات عامة وفى دبي بالأخص فلا تتردد في القيام بالاتصال على أرقام شركة WIS Consultancy أو القيام بزيارتنا لنعمل على مساعدتك في أسرع وقت ونساعدك في تأسيس شركة في دبي.

تكلفة تأسيس شركة في الإمارات

إذا كنت قلق بشأن تكلفة تأسيس الشركات في دبي فنحن في شركة WIS Consultancy نضمن لك إنهاء كافة الإجراءات والحصول على الموافقات اللازمة من الجهات المختصة. بالإضافة إلى العديد من الخدمات الإضافية الأخرى وكل ذلك بأقل الأسعار الممكنة فنحن نعد أرخص وأفضل شركة تساعد عملائها في تأسيس شركات في دبي.

فخبرة الشركة التي تعدت العشر سنوات جعلتها قادرة على القيام بأعمالها على الوجه الأكمل في أسرع وقت وبأقل الأسعار. كما إننا لدينا فريق عمل متخصص قادر على مواجهة الصعاب. لهذا لا عليك سوى القيام بالاتصال بنا أو زيارتنا في مقر الشركة لنقوم بمساعدتك.

أعمال شركة WIS Consultancy

إن شركة WIS Consultancy من أفضل الشركات التي تعمل على خدمة رجال الأعمال حيث أن الشركة لها العديد من المميزات التي تميزها عن غيرها من الشركات ومن هذه المميزات:

  • خبرة الشركة التي تعدت العشر سنوات وهذه الخبرة جعلتها قادرة على إتمام جميع المتطلبات من الجهات المختصة في أسرع وقت.
  • قدرة الشركة على استخراج وتسجيل الرخصة التجارية في أسرع وقت ممكن.
  • أسعار الشركة التي لا تقبل المنافسة.
  • سرعة الشركة في التنفيذ.
  • قدرة الشركة على تقديم نصائح صحيحة للعملاء.
  • وجود خبراء ومتخصصين بالشركة.

كل ذلك يجعلك لا تتردد في القيام بالاتصال على شركتنا والاستعانة بنا لنساعدك في بدء النشاط التجاري الخاص بك في أيّ مكان في الإمارات فنحن في خدمتك على مدار اليوم فشركة WIS Consultancy هي الأفضل في خدمة رجال الأعمال.

إجراءات تأسيس شركة في الإمارات

هناك العديد من الإجراءات الهامة التي لابد من القيام بها جميعاً لكي تتمكن من تأسيس شركة في دبي ومن إجراءات تأسيس شركة في الإمارات ومن هذه الإجراءات:

  • تحديد نشاط الشركة:

حيث أن تحديد طبيعة العمل من اهم الخطوات التي لابد من القيام بها وهو إجراء هام تفرضه القوانين في الإمارات حيث انه يحدد خط سير باقي الإجراءات ويحدد الجهات المختصة التي لابد من التوجه إليها حيث أن النشاطات الاقتصادية في الإمارات تتعدى 2000 نشاط وتنقسم هذه النشاطات إلى ثلاث نشاطات أساسية وهي:

  1. التجاري:

وهو النشاط المتعلق بالتجارة جملة وقطاعي وكذلك النقل والتخزين والعقارات والتأجير.

  1. الصناعي:

وهو النشاط المعتمد على الصناعات التحويلية المختلفة والتعدين والكهرباء وغير ذلك.

  1. المهني:

وهو النشاط الذي يعتمد على الجهد المبذول من الإنسان عقلي وجسدي ومنها الأنشطة المتعلقة بالزراعة والصيد والتعليم والعديد من الأنشطة والخدمات الإنسانية.

ونحن نقدم لجميع عملائنا الدعم الكامل والمساعدة للقيام بالبدء في أيّ نشاط تجاري خاص بهم فنحن في خدمتهم باستمرار، فقط عليكم القيام بالتواصل معنا والعمل على تقديم الأوراق اللازمة لنتمكن من مساعدتكم.

كيفية تجديد الرخصة التجارية في دبي

ثم القيام بـ:

  • تحديد الشكل القانوني للشركة: حيث أن ذلك يتوقف على جنسية أصحاب الشركة ونوع الشركة والنشاط الخاص بها وقد تكون هذه الشركات:
  1. شركات مساهمة عامة: وهي شركات مختصة بمزاولة الأنشطة التجارية والصناعية والمهنية.
  2. مؤسسات الأعمال المدنية: شركات مختصة بمزاولة الأنشطة المهنية فقط.
  3. شركات التضامن: تختص بمزاولة النشاطات التجارية والصناعية فقط.
  4. مؤسسات مساهمة خاصة: تتمكن من ممارسة أيّ نشاط تجاري أو صناعي.
  5. مؤسسات فردية: تتمكن من مزاولة جميع النشاطات التجارية والصناعية والمهنية.

هذا بالإضافة إلى الشركات ذات المسؤولية المحددة وفروع شركات الخليج والشركات الأجنبية وشركات المناطق الحرة.

  • تسجيل الاسم التجاري:

ويعد الاسم التجاري هو الذي يميز المؤسسة عن غيرها ويرتبط بشكل الشركة ونشاطها ويتحقق الاسم التجاري والموافقة عليه طبقاً لشروط تعمل على فرضها هيئة التنمية الاقتصادية في الإمارات ومن هذه الشروط:

  1. أن يكون اسم مناسب لنشاط الشركة.
  2. ألا يحتوي على أيّ ألفاظ غير لائقة.

ونحن في شركة WIS Consultancy نساعدك في اختيار الاسم التجاري. ونسعى إلى تسجيله في الجهات المختلفة فقط قم بالتواصل معنا. لأننا نحرص كل الحرص على مساعدتك.

وبعد ذلك:

  • الحصول على الموافقة المبدئية:

بعد القيام بجميع الخطوات السابقة لابد وان تسعى للحصول على الموافقة المبدئية على النشاط من قبل الجهات المختصة. وهذا الإجراء من إجراءات تأسيس شركة في دبي التي تتميز شركة WIS Consultancy في قيامها به بمنتهى السهولة.

لأن في شركتنا نعمل على تقديم كافة الإجراءات والأوراق المطلوبة في الجهات المختصة. لذلك لا تتردد في القيام بالاتصال بنا. لنعمل على مساعدتك في أسرع وقت ممكن وبأقل الأسعار.

  • تجهيز عقد تأسيس واتفاقية وكيل خدمات
  • اختيار مقر الشركة:

ولابد وأن يكون مقر فعلى مناسب لناط الشركة ويفضل وجوده في موقع مميز لكي يحقق الأرباح المطلوبة.

  • الحصول على الموافقات من الجهات المختصة:

حيث أن هناك بعض الأنشطة التي لها موافقات من جهات مختصة. بها مثل النشاطات الخاصة بوزارة الاقتصاد ووزارة الداخلية والعدل ونحن في شركتنا نعمل على مساعدتكم في القيام بكافة الإجراءات.

كيفية تجديد الرخصة التجارية في دبي

  • الحصول على الرخصة: لابد من الحصول على الرخصة التجارية حيث انه بدونها لا يمكنك ممارسة أيّ نشاط في الإمارات. ولابد من القيام بتسجيلها في الجهات المختصة وذلك بعد دفع الرسوم المطلوبة. فهذه من اهم إجراءات تأسيس شركة في دبي وبعد ذلك يتم تسجيلك كعضو في الغرفة التجارية.

نعمل في شركة WIS Consultancy على القيام بكافة الإجراءات وإنهائها في الأوقات المحددة. وكل ذلك بأقل التكلفة فنحن الشركة الرائدة في هذا المجال.

إجراءات تأسيس شركة في الإمارات 2023 شركة في دبي

Share:

Send Us A Message

More Posts

PRO services in Saudi Arabia

PRO services in Saudi Arabia

PRO services in Saudi Arabia Introduction to PRO Services in Saudi Arabia Overview of PRO Services and their importance in Saudi Arabia If you are