fbpx

تأسيس الشركات في عجمان

تأسيس الشركات في عجمان

تأسيس الشركات في عجمان

توفر الدولة العديد من المميزات والحوافز لتأسيس الشركات في عجمان سواء كنت من المستثمرين المحليين أو الأجانب، وذلك عن طريق الخدمات اللوجستية الممتازة والبنية التحتية المصممة بطراز عالمي، والحوافز الضريبية المقدمة من الحكومة والإجراءات القانونية المرنة، لذلك يساهم كل ما تقدمه الدولة من دعم في تأسيس العديد من الشركات في عجمان.

كل ذلك بالإضافة إلى قربها من دبي والشارقة وسهولة الوصول إلى الموانئ والمطارات الدولية، وقد استطاعت إمارة عجمان تقديم كل الإمكانيات الممكنة لدعم رواد الأعمال وتأسيس الشركات سواء الصغيرة أو الكبيرة أو المتوسطة.

فإذا كنت تفكر في إنشاء شركتك أو التوسع في نشاطك التجاري في عجمان، فإن مستشاري الأعمال لدينا في شركة WIS Consultancy يستطيعون أن يقدموا خدمات تأسيس الشركات بجودة عالية وبسرعة فائقة، فقد قدمنا أفضل الخدمات لعملائنا في دولة الإمارات وبأسعار تنافسية، ويمكن لفريقنا مساعدتك في تأسيس شركتك والتعرف على متطلباتك واحتياجاتك وتلبيتها في وقت قصير.

تأسيس الشركات في عجمان
تأسيس الشركات في عجمان

وبعد أن نقوم بتحديد المتطلبات المطلوبة لتأسيس شركتك في عجمان، سنقوم بإنشاء خطة تسجيل ودمج تغطي كل الجوانب بما في ذلك الحصول على التراخيص المطلوبة، ومراجعة وتقديم الوثائق المطلوبة إلى الجهات المختصة.

أنواع الرخص والتراخيص التجارية

يمكن لدائرة التنمية الاقتصادية في عجمان وسلطة منطقة عجمان الحرة إصدار عدة أنواع من الرخص التجارية المطلوبة لممارسة الأعمال التجارية في إمارة عجمان، ويمكن لمستشاري الأعمال المتخصصين لدينا المساعدة في الحصول على التراخيص والتصاريح المطلوبة بما في ذلك ما يلي:

  • رخصة تجارية للشركات التي تقدم خدمات متعلقة بالأنشطة التجارية داخل أو خارج المنطقة الحرة، ويمكن أن يشمل النشاط التجاري ثلاث أنشطة تجارية ذات صلة في الرخصة التجارية الصادرة عن الهيئات التنظيمية.
  • رخصة مهنية وتكون مطلوبة من الشركات التي تقدم خدمات مثل شركات الاستشارات التسويقية والإدارية.
  • رخصة التجارة الإلكترونية وتكون للأفراد أو الشركات التي تستهدف التجارة عبر الأنترنت.
  • رخصة تجارية صناعية وتصدر تلك الرخصة للشركات التي تعمل في المواد الخام أو تقوم بتحويل الموارد الوطنية، بهدف تصنيع أو إنتاج منتجات جديدة ويلزم لهذا النوع من الأنشطة وجود مستودع ضمن ترخيص المؤسسة.
  • رخصة صناعية وطنية وتصدر للشركات المسجلة في الإمارة ولكنها تعمل في المنطقة التجارية الحرة ومسجلة لدى مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة الذين يمتلكون غالبية أسهم الشركة، وتستفيد تلك الشركات التي تحصل على تراخيص تجارية صناعية وطنية من الصادرات المعفاة من الرسوم الجمركية إلى جميع الدول العربية.
أنواع الرخص والتراخيص التجارية
أنواع الرخص والتراخيص التجارية

بالإضافة إلى ذلك يمكن لفريق مستشاري الأعمال الخبراء لدينا تخصيص خدمة تأسيس الشركات وإعداد الأعمال لمساعدتك فيما يلي:

  • تسجيل العلامة التجارية: ويكون تسجيل العلامة التجارية أمر بالغ الأهمية أياً كان نوع النشاط التجاري الذي ستمارسه شركتك، وقد يكون التسجيل محلياً أو وطنياً، وقد تكون عملية التسجيل معقدة وتستلزم الكثير من الوقت والخبرة، لذلك سيضمن مستشاري الأعمال لدينا سهولة ودقة وسرعة تسجيل علامتك التجارية لدى الجهات المختصة.
  • الخدمات الهامة: سيضمن لك مستشاري الأعمال لدينا مساعدتك في الحصول على الموافقات الحكومية والتعديلات وتجديد التراخيص والحصول على التأشيرات كلها.
  • مكاتب الخدمات: نستطيع أن نقدم كافة الخدمات التي تحتاجها بأسعار تنافسية، وسنساعدك أيضاً في الحصول على مكان ليكون مقر عملك بما يتناسب مع احتياجاتك ومتطلباتك.
  • المحاسبة ومسك الدفاتر: يمكن لمستشاري الأعمال الخبراء لدينا أيضاً متابعة سجلات شركتك مع الحفاظ على معايير جودة عالية لإعداد الإطار المالي القانوني لشركتك.
  • خدمات الضرائب: سيضمن وكلائنا الضريبين علاقة شركتك الجيدة مع الهيئة الاتحادية للضرائب، ونقوم بعملية تقديم المرتجعات أو استرداد ضريبة الدخل أو تسجيل ضريبة القيمة المضافة بشكل دقيق وفي الوقت المناسب.
تأسيس الشركات
تأسيس الشركات

عندما يتعلق الأمر بتأسيس الشركات ستجد مستشاري الأعمال المتخصصين في تأسيس الشركات لدينا في خدمتك، خاصة في التعامل مع الإجراءات القانونية لتأسيس الشركات في عجمان، ويمكنهم أيضاً إعداد الأعمال وتأسيس الشركات في وقت وجيز وبإجراءات قانونية صحيحة، ووضع خطط العمل المناسبة لمتطلباتك وتوفير العديد من الخيارات في الموقع والتراخيص، وعمل ميزانية بالتكاليف المحتملة، ووضع الحلول الخاصة بمواجهة العقبات أثناء التسجيل، والمساعدة في الحصول على الموافقات المطلوبة من الجهات المختصة.

ويستطيع أيضاً مستشاري الأعمال الخبراء لدينا تأسيس شركة بإجراءات صحيحة ومساعدتك على بناء علاقة جيدة مع عملائك، ونقوم بتزويدك بحلول الأعمال الشاملة أولاً بأول.

ونظراً لأننا نساعدك في تأسيس شركة وإعداد نشاط تجاري في عجمان، سنقوم دائماً بإرشادك لتفادي المشكلات التي قد تحدث وكيف يمكنك تفادي حدوثها، يمكنك التواصل معنا للحصول على المزيد من المعلومات والاستفسارات.

تأسيس الشركات في عجمان

Share:

Send Us A Message

More Posts

PRO services in Saudi Arabia

PRO services in Saudi Arabia

PRO services in Saudi Arabia Introduction to PRO Services in Saudi Arabia Overview of PRO Services and their importance in Saudi Arabia If you are