fbpx

تأسيس شركة في أبو ظبي

تأسيس شركة في أبو ظبي

تأسيس شركة في أبو ظبي

بعد أن أصبحت الإمارات العربية المتحدة واحدة من أهم البلاد التي يقصدها المستثمرين لإنشاء أعمالهم وتأسيس شركاتهم فأن الدولة قد وضعت العديد من القوانين التي تمتاز بالمرونة ودعم المستثمرين لكي يساهموا في ازدهار الاقتصاد ويحصلون على المزيد من الأرباح، وتقدم شركة WIS Consultancy مجموعة واسعة من الخدمات التي تحتاجها لبدء نشاطك وتأسيس شركتك في أبو ظبي على يد مستشاري الأعمال لدينا الذين يتمتعون بخبرة كبيرة على مدار السنوات الماضية التي استطعنا بها تقديم أفضل الخدمات في تأسيس الشركات في الإمارات.

تأسيس شركة في أبو ظبي
تأسيس شركة في أبو ظبي

تأسيس شركة في أبو ظبي

ويعتمد تأسيس شركتك في أبو ظبي على العديد من الإجراءات القانونية وتجهيز الكثير من الوثائق التي تطلبها دائرة التنمية الاقتصادية ووزارة الاقتصاد، ولكي تستطيع بدء مزاولة نشاط شركتك عليك القيام بكافة الإجراءات بطريقة صحيحة وقانونية لكيلا تقع في أي مشكلات لاحقاً لذلك يتوجب عليك الاستعانة بمستشار أعمال يكون على دراية تامة بالوثائق المطلوبة ويقوم بإنجاز الإجراءات بدلاً عنك ليوفر عليك الكثير من الوقت والجهد وربما الخطأ في الإجراءات.

ولذلك يقدم مستشارينا في شركة WIS Consultancy لك كل ما تحتاجه من خدمات لتأسيس شركتك وبدء نشاطك التجاري من اختيار العلامة التجارية والحصول على الرخصة التجارية ووضع خطط العمل لضمان نجاح نشاط شركتك بالإضافة إلى العديد من الخدمات التي تمتاز بها شركة WIS Consultancy بعد إنشاء شركتك وبدء العمل من الخدمات المحاسبية ومسك الدفاتر ومراقبة العلامة التجارية لحمايتها من الغش والتقليد والسرقة.

تأسيس شركتك في أبو ظبي
تأسيس شركتك في أبو ظبي

ولكي تستطيع تأسيس شركتك يجب أن تعرف أنك تحتاج إلى الخطوات وأهمها تحديد نشاط شركتك لكي يستطيع مستشار الأعمال تحديد الجهات المختصة بنشاط شركتك التجاري حيث تختلف الإجراءات من نشاط إلى أخر، ونظراً لما تتمتع به إمارة أبو ظبي من اقتصاد مزدهر ومتنامي فهي الإمارة الأكثر دعماً للأعمال ورجال الأعمال الذين يريدون تأسيس نشاطهم في الإمارات.

ومن أهم أهداف دائرة التنمية الاقتصادية في أبو ظبي هو المحافظة على ازدهار الاقتصاد ونموه بشكل منتظم ومتوازن لذلك تقدم الدولة الكثير من الدعم للمستثمرين الذين يريدون بدء نشاطهم في أبو ظبي حيث تدعم الدولة القدرة التنافسية بين المستثمرين والشركات.

تأسيس شركة في أبو ظبي
تأسيس شركة في أبو ظبي

وعلى الرغم من كثرة الإجراءات التي تحتاجها لتأسيس شركتك في أبو ظبي إلا أن الامتيازات التي تحصل عليها والاقتصاد المتنامي الذي تتمتع به الإمارات يجعل نجاح نشاطك أمر غاية في السهولة ومع الاستعانة بمستشار أعمال يكون الأمر أكثر سهولة وتتمتع بالكثير من الرفاهية والراحة أثناء تأسيس شركتك، وبعد أن قمت باختيار نشاط شركتك يمكنك اختيار الاسم التجاري الذي ستبدأ به عملك ويعرفك العملاء به ولكي تنجح في اختيار أسم تجاري.

يجب عليك أن تتبع الخطوات التالية:

  • اختيار أسم تجاري يتناسب مع طبيعة نشاطك التجاري.
  • لابد أن يتناسب الاسم التجاري الذي تختاره مع الآداب العامة.
  • يجب أن يخلو من الرموز أو الإشارة لأسماء دول أو منظمات عالمية.
  • يجب ألا يتشابه أسمك التجاري مع أسم أي شركة أخرى سواء كانت تقدم سلعة أو خدمة لكيلا يختلط الأمر على المستهلك.

وبعد أن قمت باختيار الاسم يجب اختيار مقر لممارسة نشاط شركتك والحصول على الموافقة المبدئية من الجهات المختصة واستكمال جميع الإجراءات من كل الجهات المعنية حتى الحصول على الرخصة التجارية، وقد يستلزم الأمر الكثير من الإجراءات التي يمكن لمستشاري الأعمال لدينا في مكتب اتقان القيام بها بخبرة ومرونة كبيرين لتوفر وقتك للتركيز على بدء عملك وتأسيس نشاطك التجاري.

تأسيس شركة في أبو ظبي

Share:

Send Us A Message

More Posts

PRO services in Saudi Arabia

PRO services in Saudi Arabia

PRO services in Saudi Arabia Introduction to PRO Services in Saudi Arabia Overview of PRO Services and their importance in Saudi Arabia If you are