fbpx

تأسيس شركة في العين

تأسيس شركة في العين

تأسيس شركة في العين

إن تأسيس شركة في العين هو مجهود وعمل عظيم وقد قامت به دولة الإمارات بهدف جذب المستثمرين في الإمارات وعملت على تشجيع المستثمرين بشكل كبير بطرق مختلفة.

تأسيس شركة في العين
تأسيس شركة في العين

وتقوم إمارة العين بالتعاون مع المستثمرين للقيام بعملهم على أكمل وجه مع تخصيص أراضي لبناء الشركات للقيام بالنشاط الذي تريد العمل به مع توفير جلب العمالة لهم للقيام بأعمال الشركة وتسخير كل ما لديها من هيئات ومصالح حكومية من تأمينات وضرائب ونقل ومواصلات للقيام بكافة الخدمات المطلوبة لها لإنجاح تأسيس الشركة والفضل يرجع إلى القائمين بإمارة العين على القيام بكل جهد وعرق من أجل إنجاح الاستثمار في إمارة العين.

طبيعة العمل والفوائد المستفادة من تأسيس شركة في العين:

إن طبيعة عمل الشركة في إمارة العين له طبيعة خاصة جدًا بما يتفق مع طبيعة الإمارة والعمل على تأسيس الشركة لخلق تكامل اقتصادي في الإمارة الزراعية أو صناعية أو تجارية لسد الفجوة التي تكون بالإمارة وبهذا تقوم الشركة بعمل كافة الخدمات للإمارة لأن يوجد بها فوائد ويجب الاستفادة منها:

  • من الإعفاء الضريبي الكامل والملكية تجارية كاملة.
  • وحصول كل شركة على تسهيلات لدخول العمالة الأجنبية.
  • تقوم بمجالات متعددة وخدمات كثيرة بداخل الشركة.
  • وصول إلى الأسواق المحلية والعالمية بكل يسر بدون تعقيدات.
  • يوجد بها بيئة تساعد على رفع كفاءة العاملين الشركة وتساعدهم بالنهوض بها.
  • يوجد بها بنية تحتية عالية الكفاءة وهي تساعد على النهوض الشركة.
الفوائد المستفادة من تأسيس شركة في العين
الفوائد المستفادة من تأسيس شركة في العين

خطوات تأسيس شركة في العين:

يمكنك تحديد الإجراءات اللازمة للقيام على تنفيذها من أجل تأسيس شركة لتحقيق النجاح وتوفير كافة الاحتياجات المطلوبة بعد القيام بجميع الإجراءات المطلوبة للتأسيس تحديد نوعية النشاط الذي تريد القيام به مع مراعاة كافة الإجراءات للحيلولة لإنجاح هذه الشركة لضمان الاستمرارية والنجاح في المجال المطلوب العمل به.

ويقوم القائمين على إدارة الشركة بتقصي الحقائق لعمل تنظيم للمدى البعيد للقيام بعمل منظومة كاملة لعمل الشركة لمدد طويلة.

وهذا عمل احترافي يجب أن يقوم به كل مؤسس شركة لإنجاح المشروع كما يتبع القوانين وعمل التراخيص الكاملة للشركة لعدم تعرضها لأي مسائلة قانونية وخسائر مستقبلية.

خطوات تأسيس شركة في العين

الخدمات المقدمة داخل شركة العين:

تقوم الشركة بتقديم كافة الخدمات المطلوبة منها على أكمل وجه لجذب سوق لها في إمارة العين بالإمارات العربية المتحدة مع الأخذ بالاعتبار بدوام التميز في هذا المجال لارتفاع أسهم الشركة في الإمارات المتحدة والعالم وتقوم الشركة بتطوير وتحديث النظم والمعلومات لديها واستحداث كل ما هو جديد في العالم لتطوير منظومة الخدمات المقدمة من الشركة لإعطاء صورة جيدة لها مع استمرارية التميز مع تدريب جميع المهندسين والعمالة لديها بأحدث طرق التدريب في العالم والتي تعطي نتائج باهرة في العمل لصالح الشركة.

الحصول على موافقة لتأسيس شركة في العين:

بمناسبة الترخيص بمزاولة الشركة لعملها تقوم الإدارة بتقديم كافة المستندات المطلوبة منها لعمل كافة التراخيص منها الرخصة التجارية. وهي تعتبر من أكثر الرخص انتشارا في الإمارات فهي تحتوي على كافة الأنشطة المتخصصة للتجارة فهي مسؤولة عن استيراد وتصدير أي منتج داخل الشركة.

وأما الرخصة المهنية هي تعتبر من أسهل الرخص حيث تشمل كل الأنشطة المهنية من تصميم وتصوير وتعليمات واستشارات والإبداعات الفنية في مجالات عديدة. أما بالنسبة الرخصة السياحية هي تشمل كل نشاط خاص بالسياحة فقط منها الرحلات الخارجية والداخلية.

وأما بالنسبة الرخصة الصناعية هي مسؤولة عن كافة الأنشطة الصناعية منها النقل وتغليف المنتج وتصنيعه ويحتوي أيضا على زيادة المنتج وتطويره.

تأسيس شركة في العين

Share:

Send Us A Message

More Posts

PRO services in Saudi Arabia

PRO services in Saudi Arabia

PRO services in Saudi Arabia Introduction to PRO Services in Saudi Arabia Overview of PRO Services and their importance in Saudi Arabia If you are