كيف تكون مستثمر جيد في الإمارات؟

وفي هذه المقال سوف نستعرض لكم شروط المستثمر الجيد وأيضًا خطوات إنشاء شركة في دبي وسنعرض لكم تكلفة تأسيس شركة في دبي وأيضًا شروط إنشاء شركة في دبي.

كيف تكون مستثمر جيد في الإمارات؟
كيف تكون مستثمر جيد في الإمارات؟

شروط المستثمر الجيد:

لكي تكن مستثمر جيد عليك التحلي ببعض الصفات التي تميزك عن باقي المستثمرين وأيضًا تقوم ببعض الخطوات التي تؤهلك لكي تحقق شروط المستثمر الجيد اللازمة لتحقيق النجاح.

شروط إنشاء شركة في المنطقة الحرة

لكي تقوم بعملية الاستثمار في دبي عليك إتباع بعض شروط إنشاء شركة في المنطقة الحرة.

  1. يخالف الاسم التجاري الذي اخترته الذوق العام ويجب ألا يحتوي على عبارات غير لائقة أو ألفاظ.
  2. يجب أن يكون الشكل القانوني للشركة مرتبط بالاسم التجاري.
  3. يجب ألا يكون اسم الشركة مسجلا من قبل شركة أخرى.
  4. أيضًا يجب أن يعكس الاسم التجاري للمنتج أو النشاط الذي يقدمه.
  5. أن يكون الاسم التجاري خالي من لفظ الجلالة “الله أو “الرب” أو من أي اسم. من أسماء الله الحسنى.
  6. ألا يتضمن الاسم التجاري الاسم لمؤسسات حكومية أو شعارات خارجية أو حزبية..
  1. أن يكون الشريك في الشركة الجديدة هو أحد المساهمين أو الملاك في الشركة القائمة بالفعل.
  2. ألا تزيد عدد الرخص المملوكة للطرف مواطن واحد عن 10 رخص لنفس الموقع.
  3. ألا تقل مساحة موقع كل رخصة عن 200 قدم مربع.

أفضل مجال للاستثمار في الإمارات

أفضل مجال للاستثمار في الإمارات
أفضل مجال للاستثمار في الإمارات

لكي تعرف أفضل مجال للاستثمار في الإمارات علينا متابعة أهم المجالات التي يمكنك منها الاستثمار في دبي.

نقل المنتجات: يعتبر من أفضل المشروعات الاقتصادية في دبي حيث تقوم بعملية نقل المنتجات من مكان إنتاجها أو تصنيعها إلى المكان المخصص في تسويقها وان هذا المشروع أثبت نجاحه ليس فقط في دبي والإمارات بل في العالم أجمع ولكنه يحتاج إلى مساحة انتشار واسعة وأيضًا كسب ثقة العملاء والتعامل مع هيئة الاستثمار المناسبة التي تحمل منتجات جيدة وأيضًا يجب أن يتم عمل الدعاية الكافية للمشروع.

الاستثمار في العقارات: أن هذا المجال المتميز يعتبر من أفضل مجالات الاستثمار في دبي ونظرا إلى التطور الهائل في معدل إنشاء المباني الجديدة في الدولة وأيضًا أن الإمارات حققت في الآونة الأخيرة طفرة كبيرة في هذا المجال وهناك الكثير من الأمثلة على هذا النجاح مثل واحة السيليكون دبي والتي كانت تعد من فترة صغيرة جدا مجرد صحراء قاحلة إلى أنها الآن بفضل التوسع العمراني في دبي أصبحت مجمع سكني هائل ومزدهر ومليء بالبنايات الحديثة ورائعة التصميم ومن الذكاء الاستثمار في العقارات حيث أن إجمالي مبلغ الإيجار في الإمارات كافي لكي يحصلوا على قطعة سكنية تمليك ويمكنك تأجيرها والاستفادة من ذلك في شراء قطعة جديدة أو تحويل الإيجار إلى دخل منتظم أو عمل مشروع تجاري على القطعة.

ماهي تكلفة تأسيس شركة في دبي؟

ماهي تكلفة تأسيس شركة في دبي؟
ماهي تكلفة تأسيس شركة في دبي؟

إن تكلفة تأسيس شركة يتم حساباتها عن طريق عمل دراسة لأي مشروع محدد فعلى حسب النشاط أو المجال الذي اخترته يحدد قيمة تكاليف الاستثمار في دبي ووفقا أيضًا إلى مدى التوسع في المجال حيث أن التكاليف تختلف ما إن كانت مشاريع صغيرة للمحلات التجارية أو ما شابه وبين أن كانت فكرة الاستثمار إقامة مصنع أو شركة وأيضًا يمكنك بمبالغ بسيطة الاستثمار في دبي عن طريق المساهمة في الشركات المقامة بالفعل.

استثمر في دبي

تعتبر دبي إمارة مميزة من حيث العديد من الأشياء التي تجعلها الاختيار الأفضل للاستثمار من حيث الموقع وأيضًا استقطابها إلى الكثير من السياح والمستثمرين الذين يرغبون بشكل كبير في إنشاء شركة في المنطقة الحرة الموجودة بها وأيضًا هيئة الاستثمار الإماراتي تدعم الاستثمار في دبي بشكل خاص وإنشاء شركة في جبل علي الموجود في دبي حيث تتميز أيضًا بالبنية التحتية القوية التي تسمح لك بإنشاء شركة في دبي وبمعاونة هيئة الاستثمار في دبي تحصل على امتيازات مثل الإعفاء الضريبي. وليس هذا فقط ولكن يمكنك الإقامة الدائمة في وذلك من خلال إنشاء شركة في دبي أو إنشاء شركة في جبل علي.

تأسيس شركة في جبل علي

تأسيس شركة في جبل علي

تأسيس شركة في دبي

انشاء شركة في دبي

تاسيس شركة في المنطقة الحرة في الامارات

فتح سجل تجاري في دبي

كيف تكون مستثمر جيد في الإمارات؟

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *