fbpx

إنشاء شركة في الإمارات

إنشاء شركة في الإمارات

إنشاء شركة في الإمارات

يحتاج العديد من المستثمرين الى القيام ببدء نشاطات تجارية جديدة بحيث يتمكنوا من زيادة أرباحهم ولبدء أيّ نشاط جديد في الإمارات. لابد من امتلاك شركة تكون مقر هذا النشاط وعملية إنشاء الشركات ليست من الأمور السهلة. فهي تحتاج الى مجهود كبير ومال ووقت وخبرة. ولا يستطيع الأشخاص العادية القيام بإنشاء الشركات بأنفسهم دون مساعدة من الآخرين. فلابد من الاستعانة بشركات متخصصة في إنشاء الشركات حتى يتم إنشاء الشركة بطريقة سليمة.

ويتم الحصول على جميع التراخيص وتعمل شركة WIS Consultancy على مساعدة عملائها على القيام بإنشاء الشركات مع تخليص جميع الأوراق اللازمة والقيام بتوثيقها كل الذي عليك أن تقوم بالاتصال على الرقم الخاص بالشركة للحصول على خدماتها.

إنشاء شركة في الإمارات
إنشاء شركة في الإمارات

الاقتصاد في الإمارات 

اعتمد اقتصاد الإمارات على الصيد والزراعة واللؤلؤ واستخراج الأسماك من البحر وتجارة التمور الى أن تم اكتشاف النفط في الإمارات فأصبح الاقتصاد معتمد بشكل كلى علي النفط مما أدى الى ظهور تطورات كبيرة في الاقتصاد وانعكس ذلك على الحياة الاجتماعية في الإمارات أدى الى ازدهار العديد من المجالات الاقتصادية في الإمارات والتي منها الاعتماد على استخراج الغاز الطبيعي وازدياد بناء العقارات والشركات واصبح هناك نمو في العديد من الصناعات.

لذلك، ساعد اقتصاد الإمارات العديد من المستثمرين على القيام باستثمار أموالهم فيها والرغبة في بدء العديد من المشاريع التجارية بها وهذا لوجود العديد من المميزات الأخرى والتي منها:

  1. الموقع الاستراتيجي: حيث تتميز الإمارات بموقعها المتميز والذي جعلها مركز لجميع الأعمال خاصة بعد امتلاكها أفضل شبكة من المواصلات الجوية والبرية المتميزة والتي تعمل على ربطها مع كافة دول العالم.
  2. وجود احتياطات مالية: حيث تعتمد الإمارات على مخزون مالي قوى يساعدها على القيام ببناء بيئة استثمارية متطورة مما يجعل الحكومة الإماراتية تعمل على توفير التمويل المناسب لجميع المشروعات التي يتم إقامتها بها كما أنها تقوم بتسديد جميع الالتزامات المالية المترتبة عليها.
  3. تعزيز وجود الاستثمار الأجنبي: حيث تحرص الإمارات على جذب الأجانب إليها لاستثمار أموالهم فيها.
  4. القيام بالتنويع الاقتصادي: حيث تعمل الإمارات على تشجيع التنوع الاقتصادي مما ساعد على تشجيع العديد من القطاعات على العمل وقيامها بالمشاركة في الاقتصاد مثل قطاع السياحة والطيران والعديد من الصناعات.

إذا كنت أحد الراغبين في استثمار أموالك في الإمارات وتريد مساعدة فنحن في شركة WIS Consultancy نعمل على مساعدة عملائنا على القيام بمختلف النشاطات في الإمارات كما أننا نستطيع توفير أفضل الشركات والمكاتب التي قد يحتاجها أيّ مستثمر فنحن في شركة WIS Consultancy نعمل على مساعدة جميع رجال الأعمال لذلك لا تتردد في القيام بالاتصال على الرقم الخاص بنا.

إنشاء شركة في الإمارات

لكي يستطيع أيّ شخص القيام بإنشاء شركة في الإمارات فهناك العديد من الخطوات اللازمة التي لابد من اتباعها لكي يتم إنشاء الشركة بطريقة سليمة ودون أيّ مخالفات ومن أهم هذه الخطوات:

  1. العمل على تحديد نشاط الشركة ليتم شراء موقع مناسب تقام فيه.
  2. اختيار الاسم التجاري المناسب للشركة حيث انه الاسم الذي يميزها عن أيّ شركة أخرى.
  3. القيام بدفع كافة الرسوم التي تفرضها الجهات المختصة.
  4. العمل على توثيق جميع الأوراق من جهاتها المختصة.
  5. استخراج الرخصة التجارية وتوثيقها حيث انه لا يمكن البدء في أيّ نشاط دون الحصول على الرخصة التجارية.

تعمل شركة WIS Consultancy على مساعدتك في إنشاء الشركات حيث تقوم بتأسيس الشركات بأفضل الطرق وتعدها بأفضل المعدات وتعمل على اختيار أنسب المواقع وكل ذلك يكون بأقل تكلفة ويمكنك التواصل معنا من خلال الرقم الخاص بالشركة.

إنشاء شركة في الإمارات
إنشاء شركة في الإمارات

الاستثمار في الإمارات

أن جميع المستثمرين اتجهت أنظارهم الى الإمارات خاصة في الآونة الأخيرة وذلك لأن العديد من عوامل نجاح أيّ مشروع تتوافر في الإمارات، وتمتاز الإمارات بالعديد من المميزات التي جعلتها القبلة الأولى للاستثمار ومن هذه العوامل:

  1. أن الإمارات تعد من اقل الدول فرضاً القيمة الضريبية، كما أنها تقوم بتقديم العديد من التخفيضات الخاصة برسوم الاستيراد.
  2. تقوم الإمارات بعقد العديد من الاتفاقيات الخاصة بالتجارة الحرة بها، وهذا جعل الاقتصاد بها تنافسي يتميز بالحيوية والأسواق الرائجة.
  3. تتميز دولة الإمارات بموقعها الإستراتيجي المميز بين جميع الدول الأخرى فتقع الإمارات في وسط الخليج العربي.
  4. يتواجد بالإمارات أفضل واقوى شبكة مواصلات جوية وبرية وبحرية.
  5. تهتم دولة الإمارات بجميع المرافق العامة كما أنها تهتم بالبنية التحتية للمؤسسات والمباني بها. وهذا من عوامل جذب الزوار إليها.
  6. تهتم الحكومة في الإمارات بالتوسع في المشاريع التجارية وتعمل على تطوير المباني والأماكن الشهيرة بها حتى أصبحت الإمارات من أشهر وأكبر الدول السياحية التي تجذب الكثير إليها، وهذا يضمن لك مشروع استثماري ناجح بها.
  7. تعد الإمارات من الدول الخصبة التي تعمل على إنشاء أفكار جديدة باستمرار وتعمل على استغلال الأفكار تجارياً لهذا فهي من أنجح الدول على الإطلاق.
  8. يعد موقع دولة الإمارات من أهم المواقع التي يتم مزاولة الأعمال الخاصة بالتجارة بها، وهذا يضمن للمستثمرين تحقيق العديد من الأرباح.
  9. يتواجد الإمارات وخاصة دبي العديد من الأماكن التي تجذب الكثير من السياح إليها فتعد دبي لؤلؤة الخليج.
  10. تتميز الإمارات بطرق ممهدة وأبراج مرتفعة تتميز بذوق فني نادر وتصاميم احترافية.

كل هذه العوامل تجعلك لا تتردد في القيام بتأسيس شركة في دبي لأن هذه العوامل تحقق لك الكثير من الأرباح ونحن في شركة WIS Consultancy نعمل على مساعدتك في ذلك، لأن شركة WIS Consultancy تعمل من أجل مساعدتك.

الاستثمار في الإمارات
الاستثمار في الإمارات

خطوات إنشاء مشروع ناجح في دبي

الكثير من الأشخاص يقوم بالبحث عن الخطوات التي تساعده على إنشاء مشروع ناجح في دبي. خاصة أن دبي من اهم الأماكن التي يستطيع الأشخاص القيام بإنشاء مشاريع بها ومن هذه الخطوات:

  • القيام بدراسة المشروع الذي تريد البدء فيه جيدا حتى تتمكن من معرفة الأرباح الخاصة بك ومدى نجاح المشروع.
  • يفضل الاستعانة بخبراء اقتصاد لكي يقوموا بدراسة المشروع جيداً.
  • لابد من اختيار موقع مميز لكي يتم إنشاء المشروع الخاص بك فيه، حيث أن للموقع دور كبير في نجاح المشروع الخاص بك.
  • يفضل اختيار مشروع مختلف وغير مكرر. وتحتاج إليه المنطقة التي سوف تقوم بإنشاء المشروع بها، حتى تحقق الأرباح التي تريدها منه.
  • لابد من القيام بحساب تكلفة المشروع الخاص بك وتجهيز الأموال لكي تستطيع البدء في المشروع بدون وجود أيّ عوائق.
  • لابد من وضع خطه بديلة، بحيث تتمكن من البدء في نشاط آخر إذا لم تحصل على ما تريد من المشروع الخاص بك.
  • عليك المحافظة على جزء من أموالك فلا تقوم بوضعه بأكمله في مشروع واحد.

نحن في شركة WIS Consultancy نقوم بمساعدتك في التخطيط الجيد لإنشاء مشروع في دبي. فنحن نعمل في شركة WIS Consultancy على مساعدة رجال الأعمال منذ عشرات السنين. لذلك فإننا نقدر على مساعدتك بأفضل جودة وأقل سعر. فقط عليك التواصل معنا وسنقوم بمساعدتك في أسرع وقت ممكن.

مميزات إنشاء شركة في الإمارات

تعد إنشاء شركة في الإمارات من اهم المشاريع التي تضمن للمستثمرين الحصول على الكثير من الأرباح التي يريدون الحصول عليها. وتعد الإمارات من أفضل الأماكن التي يمكن الاستثمار بها. حيث أنها يتواجد بها العديد من عوامل نجاح أيّ مشروع من موقع مميز وجو معتدل تتوافر السياحة بها، كذلك وجود اقوى شبكة مواصلات بها كل هذا يجعلك تستثمر أموالك في الإمارات بكل ثقة وطمأنينة ونحن في شركة WIS Consultancy نساعدك على القيام باستثمار أموالك وفتح شركات في أفضل الأماكن وبأقل الأسعار، فقط عليك القيام بالتواصل معنا والحصول على خدماتنا فنحن في خدمتكم دائماً.

يمكنك التواصل مع شركتنا شركة WIS Consultancy عن طريق الاتصال على الأرقام الخاصة بنا في أيّ وقت. أو القيام بزيارتنا وسنعمل على مساعدتكم بعد تقديم الأوراق المطلوبة. وسنقوم بأنهاء كافة الإجراءات اللازمة لكي نساعدك في تأسيس شركتك بكل سهولة. فنحن نعمل من اجل مساعدة عملائنا. ونقوم بعمل عروض وخصومات مستمرة لأننا لا نسعى لجمع المال بقدر سعينا لمساعدة الجميع في الحصول على أفضل الخدمات بأقل الأسعار.

مميزات إنشاء شركة في الإمارات
مميزات إنشاء شركة في الإمارات

إنشاء شركة في الإمارات

تعمل شركة WIS Consultancy على إنشاء شركة في الإمارات بكل مهارة واحترافية عن طريق متخصصين وخبراء وذلك لأن شركتنا تمتاز بالعديد من المميزات التي جعلتها الشركة الرائدة في هذا المجال ومن مميزات شركة WIS Consultancy:

  • حرصها على الالتزام بالمواعيد لتوفير الوقت والجهد للعملاء.
  • تقديم جميع الخدمات للعملاء بأقل الأسعار.
  • تحرص الشركة على تقديم جميع الخدمات بأفضل جودة وألق سعر.

لا تتردد في القيام بالاستعانة بـ WIS Consultancy لنعمل على مساعدتك في إنشاء شركة في الإمارات في أسرع وقت حيث أننا نقوم بأنهاء كافة الإجراءات الخاصة بكم في أسرع وقت.

إنشاء شركة في الإمارات

Share:

Send Us A Message

More Posts

PRO services in Saudi Arabia

PRO services in Saudi Arabia

PRO services in Saudi Arabia Introduction to PRO Services in Saudi Arabia Overview of PRO Services and their importance in Saudi Arabia If you are