fbpx

تأسيس شركة في الشارقة

تأسيس شركة في الشارقة

تأسيس شركة في الشارقة

تعد إمارة الشارقة من أفضل الإمارات لتأسيس الشركات وبدء النشاطات التجارية الرابحة حيث تمتاز إمارة الشارقة بسهولة الإجراءات والسرعة في تأسيس الشركات فضلاً عن موقعها الاستراتيجي وأسعار العقارات المنخفضة مقارنة بالإمارات الأخرى.

تأسيس شركة في الشارقة
تأسيس شركة في الشارقة

بالإضافة إلى البيئة المجهزة لإنشاء الأعمال وتأسيس الشركات واستطاعت إمارة الشارقة استقطاب رجال الأعمال والمستثمرين خلال السنوات الماضية بسبب الازدهار المتنامي في القطاع التجاري والاستثماري وتتميز إمارة الشارقة بعدة مميزات تجعلها الاختيار الأنسب بسبب العوامل التالية:

  • مشاركتها في سوق العمل.
  • الضرائب المنخفضة.
  • سهولة التوظيف.
  • إمكانية البدء برأس مال منخفض.
  • البنية التحتية المتطورة.
  • حوافز عديدة.
  • مساحات عمل بتكلفة منخفضة.

تكلفة تأسيس شركة في الشارقة

ويمكن لـWIS Consultancy أن يقدم حلول متنوعة وسهلة للمستثمرين ورجال الأعمال سواء كانت شركتك محلية أو وطنية أو لمجموعة شركاء متعددي الجنسيات، وتقدم حكومة الشارقة المحلية تقديم تسهيلات وإجراءات مرنة للشركات الناشئة أو الشركات القائمة التي تريد التوسع في نشاطها. 

وتساعد WIS Consultancy حلول عملية وقانونية نظراً للخبرة التي يتمتع بها مستشاري الأعمال لدينا ليساعدوك في إنهاء إجراءات التسجيل والحصول على تأشيرة الإقامة داخل الإمارات، ونستطيع تأمين حصولك على الموافقات اللازمة لتأسيس شركة في الشارقة في وقت قليل للغاية، من خلال خدمات التأسيس وإدارة أعمال الشركات وتقديم الخدمات المحاسبية، وسواء كان نشاطك تجارياً أو صناعياً أو حرفياً فيستطيع مستشارينا الأعمال لدينا بتقديم كل المساعدات التي تحتاجها بأفضل طرق ممكنة.

تكلفة تأسيس شركة في الشارقة
تكلفة تأسيس شركة في الشارقة

الرخصة التجارية في الشارقة

  • التراخيص المهنية

يتم منح هذا النوع من التراخيص للمهنين ومقدمي الخدمة والعمال الماهرين والمستشارين الإداريين، ولكي تتمكن من تأسيس شركة في الشارقة يجب أن تنطبق عليك الشروط والمؤهلات المطلوبة لكي تستطيع الحصول على رخصة مهنية في الشارقة وتقوم بتأسيس شركتك، ويعمل مستشاري الأعمال لدينا في WIS Consultancy على الحصول لك على تصاريح العمل وتأشيرات الإقامة وتجديد التراخيص.

تعتبر التراخيص التي تصدرها دائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة هي أهم الإجراءات الضرورية لتنفيذ نشاطك وتأسيس شركتك في الشارقة، ويجب أن تعرف أن بعض الأنشطة تتطلب موافقات خاصة من جهات ذات صلة بالنشاط فمثلاً الصيدلية تحتاج إلى موافقة من وزارة الصحة وتعد تلك الموافقات هي تصاريح إضافية تتعلق بالنشاط التجاري القائم. 

ويقوم فريق مستشاري الأعمال لدينا بتسهيل عملية تأسيس شركتك والحصول على كل الموافقات والتصاريح اللازمة لتشكيل نشاطك التجاري وتأسيسه بدءاً من عقد الإيجار والمستندات والوثائق المطلوبة وتقديم كل ما يلزم لحماية استثماراتك.

  • التراخيص الصناعية

يعد الترخيص الصناعي من أهم وأدق التراخيص التي تحتاج ان تحصل عليها في حين كان نشاطك يتعلق بالأنشطة الصناعية أو التصنيعية في الشارقة نظراً للجهود المبذولة من الدولة للحفاظ على سلامة الفرد والمجتمع، وتستلزم التراخيص الصناعية الحصول على تصاريح من هيئة الدفاع المدني بالشارقة وهيئة الكهرباء وهيئة المياه ووزارة الاقتصاد وغيرها. 

سيقوم مستشاري الأعمال لدينا في WIS Consultancy بإرشادك في كافة الإجراءات القانونية المتعلقة بالتسجيل بما في ذلك الحصول على الموافقات والتصاريح والتراخيص والتأشيرات التي قد تحتاجها لتتمكن من تأسيس شركة في الشارقة وبدء مزاولة نشاطك التجاري. 

وتقوم خدمة إعداد الأعمال لدينا في تغطية كل الخدمات التي تحتاجها في إعداد وتأسيس أو دمج أي من أنواع الشركات في الشارقة وهي:

  • شركة ذات مسئولية محدودة

تشترط القوانين للشركات ذات مسئولة محدودة في تشغيل 52 موظف كحد أدنى لكي تستطيع تأسيس الشركات في الشارقة، ولكن يجب أن يكون هناك شريك إماراتي بنسبة 51% من ملكية الشركة، ولكن في حال تأسيس الشركة في المناطق الحرة في الشارقة فلن تحتاج لشريك إماراتي ويمكنك التمتع بملكية 100% من ملكية الشركة ولا تحتاج إلى شريك إماراتي.

  • شركة للعديد من الشركاء

تستطيع الحصول على الإعفاء الضريبي في حال قمت بتأسيس شركتك في المناطق الحرة، ويجب أن تكون الشركات التي تضم العديد من الشركاء بها مواطن إماراتي على الأقل كشريك مع إمكانية وجود أكثر من أثنين من الشركاء أو أكثر.

  • الشركات المدنية

يجب في الحصول على ترخيص وجود شريك إماراتي محلي ويمكن للمستثمرين الأجانب تأسيس شركات مدنية في الشارقة، ويكون الجزء الأكبر من الأسهم تعود ملكيتها لشريك إماراتي، وتقوم تلك الشركات بالأنشطة المهنية داخل الشارقة.

  • شركات ملكية فردية

يمكنك تأسيس شركة داخل الشارقة ولكن بشرط وجود شريك محلي بنسبة في الأسهم ولكن لا يحق له اتخاذ الإجراءات وتكون كافة القرارات تعود للمستثمر الأجنبي، ولكن لابد من تعيين وكيل خدمات محلي يمكنه تمثيل الشركة لدى الجهات القانونية، أمّا بالنسبة للمناطق الحرة يمكن للمستثمر الأجنبي التملك بنسبة 100% بدون الحاجة إلى شريط إماراتي.

الرخصة التجارية في الشارقة
الرخصة التجارية في الشارقة

واستطعنا من خلال علاقتنا القوية مع الهيئات التنظيمية المختصة بتأسيس الشركات ومن قيمة علامتنا التجارية في التمكن من إعداد الأعمال وتأسيس الشركات وتقديم كل التسهيلات والإجراءات الممكنة للحصول على رخصة تجارية وبدء نشاطك التجاري، يمكنك التواصل مع WIS Consultancy للحصول على أفضل الاستشارات على يد مستشارينا المتخصصين والذين يتمتعون بخبرة واسعة في مجال تأسيس الأعمال والشركات. 

ومع سنين طويلة من الخبرة والتميز وإعداد الأعمال وتأسيس العديد من أنواع الشركات وتقديم العديد من الخدمات المتنوعة لمجموعة كبيرة من الشركات في الإمارات في مختلف المجالات والقطاعات المختلفة.

يمكن لفريقنا المتخصص مساعدتك في تحقيق أهدافك وإدارة أعمالك وتأسيس شركتك في الشارقة، فإذا كنت تحتاج إلى استشارة أو خطة عمل أو تأسيس شركتك والحصول على التراخيص المطلوبة في أسرع وقت لا تتردد في الاتصال بنا اليوم ليجيب عليك نخبة من أفضل المستشارين المتخصصين في تأسيس الأعمال.

تأسيس شركة في الشارقة

Share:

Send Us A Message

More Posts

PRO services in Saudi Arabia

PRO services in Saudi Arabia

PRO services in Saudi Arabia Introduction to PRO Services in Saudi Arabia Overview of PRO Services and their importance in Saudi Arabia If you are