تأسيس شركة في أم القيوين

يعد إعداد الأعمال وتأسيس الشركات في إمارة أم القيوين مثالياً للعديد من الشركات مثل الصغيرة والمتوسطة والكبيرة والناشئة، حيث توفر أم القيوين بيئة جذابة ومربحة للاستثمارات، وخاصة الشركات التي تم تأسيسها في المنطقة الحرة في أم القيوين حيث يمكن لرجال الأعمال الاستفادة من الإيجارات المنخفضة وفرص النمو والملكية بنسبة 100% للأجانب بدون الحاجة إلى شريك إماراتي، بالإضافة إلى عدم وجود قيود على الاستثمار في جميع القطاعات والصناعات، وإعفاء ضريبي على الشركات والدخل.

 

ويمكن لشركة WIS Consultancy تقديم حلول فعالة وناجحة في تأسيس الشركات، حيث استطاع مستشاري الأعمال لدينا على مدار عقدين من الزمن تقديم أفضل الحلول والنصائح لرجال الأعمال والمستثمرين الذين أسسوا شركاتهم في إمارة أم القيوين.

تأسيس شركة في أم القيوين
تأسيس شركة في أم القيوين

أسباب تأسيس شركة في أم القيوين وكيف تبدأ عملك التجاري في إمارة أم القيوين؟

 

يعد تأسيس شركة في إمارة أم القيوين هو الخيار الأفضل إذا كنت تخطط للتجارة داخل إمارة أم القيوين نفسها، إلا انه يجب أن يكون ممثل قانوني إماراتي لكي يمثلك في القيام بأي أعمال تجارية ولدى الجهات الحكومية، وعلى الرغم من ذلك فإن هناك العديد من المميزات في تأسيس شركة في أم القيوين وهي:

أسباب تأسيس شركة في أم القيوين وكيف تبدأ عملك التجاري في إمارة أم القيوين؟
أسباب تأسيس شركة في أم القيوين وكيف تبدأ عملك التجاري في إمارة أم القيوين؟

مزايا تأسيس شركة في أم القيوين

 

ولكي تستطيع إنشاء شركتك في أم القيوين يمكنك الاستعانة بمستشاري الأعمال لدينا في WIS Consultancy تقديم أفضل الحلول والإرشادات وهي:

تسمح الرخصة التجارية لحاملها بممارسة أنشطة بيع أو شراء أو تقديم خدمات محددة.

يمكن للمهنين المحترفين تقديم خدمات غير مادية مثل الخدمات الاستشارية.

يسمح للرخصة الصناعية بممارسة الأنشطة الصناعية وفقاً للقوانين المحددة في الإمارات العربية المتحدة الخاصة بالصناعة والتصنيع.

 

أمّا بالنسبة للمنطقة الحرة في أم القيوين فأنها تخضع لقوانين وضوابط مختلفة وخاصة، سواء في الاستيراد أو التصدير أو الضرائب والتي لا تنطبق على تأسيس شركة في أم القيوين، وتعد المنطقة الحرة في أم القيوين المكان الأنسب لنشاطك إذا كنت تخطط إلى العمل في داخل إمارة أم القيوين أثناء إدارة نشاط تجاري دولي.

 

ويمكن لمستشاري الأعمال لدينا تقديم حلول متنوعة في الحصول على التراخيص والتصاريح التالية:

يوجد نوعان من الترخيص في الرخصة التجارية هما (الرخصة التجارية العامة والرخصة التجارية) وتسمح الرخصة التجارية العامة بالمرونة والحرية للتجارة في السلع المسموح بها داخل البلد، أمّا الرخصة التجارية تسمح باستيراد وتصدير وتوزيع وتخرين البضائع.

الرخصة الصناعية:

يمكن في هذه الرخصة القيام باستيراد أو تصنيع أو تجميع أي سلعة لها علاقة بالنشاط المحدد في الرخصة، ثم تصدير المنتج النهائي ويسمح أيضاً باستيراد المواد الخام المطلوبة للصناعة المحددة في النشاط.

الرخصة الخدمية:

يمكن لتلك الرخصة مزاولة أي نشاط له علاقة بتقديم الخدمات مثل الخدمات السياحية وخدمات البريد السريع.

الرخصة الاستشارية:

تسمح هذه الرخصة بتقديم الخدمات الاستشارية المهنية.

رخصة العمل الحر:

يسمح هذا التصريح بالعمل الحر مثلا كصحفي مستقل، ويمكن للمستقل أن يقوم بممارسة أعماله باسمه الشخصي وبدون أسم شركة أو علامة تجارية، ويخصص هذا التصريح للعاملين بالإعلام والتكنولوجيا وصناعة الأفلام ويتم إصداره للعاملين بالوظائف الإبداعية.

الرخص المختلفة في أم القيوين
الرخص المختلفة في أم القيوين

وعلى الرغم من قيامنا بالحصول على التراخيص التي تحتاجها أيا كان نوع نشاطك والقطاع الذي ستختار العمل به، إلا أن خدماتنا تشمل الكثير من حلول إعداد الأعمال وتسجيل العلامة التجارية والحصول على التأشيرات للموظفين والمستثمرين، وتأمين الموافقات الحكومية والخدمات المحاسبية ومسك الدفاتر والخدمات الضريبية.

 

وعلى مدار عقدين من الزمن استطاع خلالهم مستشاري الأعمال لدينا في شركة WIS Consultancy تقديم أفضل الحلول والإجراءات في تأسيس الشركات، فهدفنا الأول مساعدتك في كافة الخطوات في إعداد نشاطك التجاري وتأسيس شركتك، ونفخر بما قدمناه لعملائنا من رجال الأعمال والمستثمرين في وقت قليل وإجراءات سريعة.

 

ويجب أن تعرف أن تأسيس نشاطك التجاري وشركتك في بلد أجنبي سيكون أمر شاق بدون الاستعانة بمستشار أعمال يقوم بمساعدتك في إعداد الوثائق اللازمة والتصديق عليها وتقديمها للجهات المختصة والمعنية حتى الحصول على الرخصة التجارية.

تأسيس شركة في أم القيوين

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *