fbpx

تأسيس شركة في إمارة أم القيوين

تأسيس شركة في إمارة أم القيوين

تأسيس شركة في إمارة أم القيوين

تأسيس شركة في أم القيوين يتم إنشاء الشركة على أسس والقوانين الاستثمارية المنظمة وتعتبر أم القيوين جاذبه للمستثمرين لموقعها الجغرافي المتميز. يتميز الاستثمار في أم القيوين لإعطائهم حوافز كثيرة من إعفاءات وتيسير الخدمات بها وتسهيل كافة الإجراءات اللازمة الورقية لبناء شركة. وحيث تمتلك بنية تحتية قوية تؤهلها بالقيام بأي أعمال فيها.

وتعتبر إمارة أم القيوين متميزة لقربها من إمارة دبي وهذا يكون موقع استراتيجي لأي مؤسس شركة يقوم الأعمال بها بطريقة فعالة جيدة لتنفيذ كافة الاحتياجات. وتقوم الإدارة المحلية لأم قيوين بتذليل جميع المشاكل لاستخراج جميع التراخيص اللازمة للقيام بأعمال الشركة وهذه القوانين تدفع العمل بجدية ونشاط لإنجاح المشروع.

تأسيس شركة في إمارة أم القيوين
تأسيس شركة في إمارة أم القيوين

الحوافز الضريبيّة والاستثمارية بتأسيس شركة في أم القيوين:

الحوافز الضريبّية تقوم الإمارة بإعفاء المستثمرين إعفاء ضريبي كامل على التصدير والاستيراد والدخل الخاص بالأفراد وهذا ميزة للاستثمار في أم القيوين. الحوافز الاستثمارية تعطي الاستثمار الأجنبي الملكية الكاملة للشركات ولا قيود على المعاملات بينهما. وتشجيع الشركات والمؤسسات لانجذاب إلى إنشاء وتأسيس شركات بها لسهولة الإجراءات والخدمات اللازمة للقيام العمل بداخلها.

الرخص المقدمة لإنشاء شركة في أم القيوين بالإمارات:

يوجد العديد من الرخص للقيام بتأسيس شركة ويعمل فريق خاص بأعمال التأسيس ذو خبرة عالية في هذا المجال ويقوم بعمل ترخيص للشركات التجارية العامة وترخيص الشركات صناعية. بالنسبة للشركات الصناعية هي مسؤولة عن الخدمات في هذه المنطقة من شركات صناعية صغيرة والمتوسطة. وشركات لتعبئة والتغليف والمصانع المتخصصة للخدمات العامة والخاصة.

حيث أن الرخص الصناعية المقدمة تعمل على اتباع القوانين المفروضة على الدولة والالتزام بها وعدم محاولة القيام بأي عمل يؤثر على صحة وسلامة المواطنين بها. ولابد من حصول الرخصة للقيام بأي نشاط داخل الإمارة للحصول على الأرباح كثيرة ويمكن العمل على استمرارية الأنشطة. وتطويرها حتى تجذب عدد كبير من المستثمرين للعمل بها.

ويمكنك الالتزام القوانين الصادرة من الجهات الحكومية والرسمية الخاصة بالدولة لمزاولة كافة النشاطات الصناعية للعمل على تنميتها الخاصة بالدولة. وأما الشركات التجارية تقوم بالتجارة البينية في الإمارة وبين أتحاد الإمارات إليهم ومنهم ونقل البضائع لدول المختلفة للاستفادة من العائد منها. يمكن عليك قبل تأسيس شركة اختيار اسم الشركة يجب ألا يكون متكرر حتى يتميز به الشركة.

اسم الشركة يعبر عن النشاط التي تقوم به الشركة من خدمات واختيار مقر مميز حتى يسهل وصول العملاء والمهندسين التي تتعامل مع هذه الشركات والمؤسسات. يمكنك أيضا الحصول على الرخصة الاستشارية التي تحتوي على التعليمات والإرشادات الخاصة بالإدارة القوانين الصادرة من الشركات. والأحكام التي تصدر من الدولة لاتباعها والحصول على ترخيص الخدمة المسؤولة عن تقديم الخدمات للدولة وللأفراد التي تعمل بداخل الشركات.

الرخص المقدمة لإنشاء شركة في أم القيوين بالإمارات:
الرخص المقدمة لإنشاء شركة في أم القيوين بالإمارات:

الفوائد العائدة من الأعمال التجارية في أم القيوين للشركات:

  1. سهولة الوصول للأسواق المتواجدة في جميع الدول العالم.
  2. لمقر أم قيوين بالقرب من ميناء دبي يسهل عملية تجارة التصدير والاستيراد لجميع الدول.
  3. تقدم كافة الخدمات المتميزة التجارية لمنطقة الحرة في أم القيوين مزايا عديدة في الربح الكثير من رؤوس الأموال للشركات العاملين بهذه المنطقة.
  4. لا تفرض قيود على العاملين بهذه المنطقة ويتم إعفاءهم من فرض الضرائب ولا يتم فرض على توظيف الأجانب بالشركات.
  5. لا يوجد رسوم ضريبية على عملية الاستيراد وتصدير السلع والبضائع.
  6. لموقع أم القيوين الاستراتيجي المميز يدفع الأشخاص والمستثمرين لبناء المشاريع وإقامة الشركات بها.
  7. حيث توفر فرص كثيرة للعاملين لتأهيلهم بطريقة جيدة للعمل بداخل الشركة بأم القيوين.

تأسيس شركة في دبي

تأسيس شركة في إمارة أم القيوين

Share:

Send Us A Message

More Posts

PRO services in Saudi Arabia

PRO services in Saudi Arabia

PRO services in Saudi Arabia Introduction to PRO Services in Saudi Arabia Overview of PRO Services and their importance in Saudi Arabia If you are