fbpx

Welcome To WIS

إن المناطق الحرة في الإمارات هي مناطق محددة جغرافية حيث لا تنطبق عليها الضرائب المفروضة على شركات البر الرئيسي لدولة الإمارات العربية المتحدة أو القيود المفروضة على العمالة والاستيراد والتصدير على الأعمال التجارية مما يجعلها الوجهة المرغوبة للمستثمرين الأجانب.

إن تاسيس شركة في المنطقة الحرة في الإمارات العربية المتحدة يمكن أن يكون خياراً جذاباً جداً للمستثمرين الأجانب، ولكن اختيار المنطقة الحرة المناسبة لعملك يتطلب معرفة ودراسة عميقة بالسوق.

يوجد أكثر من ٥٠ منطقة حرة في الإمارات العربية المتحدة، وبناء على ذلك، يمكننا التوصية ب تاسيس شركة في المنطقة الحرة المناسبة واعتماداً على نشاط الشركة والتأشيرات ومتطلبات المكاتب، وبالتأكيد ميزانيتك ل انشاء شركة. خبراء تاسيس الشركات في دبليو اي اس دائماً ما يفكرون بعناية في كل العوامل والتوصية بأفضل منطقة حرة ل فتح سجل تجاري في الإمارات العربية المتحدة لتمكين نمو اعمالك. اتصل بنا اليوم للحصول على نصائح خبرائنا حول تاسيس الشركات في المناطق الحرة في الإمارات العربية المتحدة.

مزايا إنشاء شركة في المناطق الحرة في الإمارات

  • ١٠٠٪ ملكية أجنبية
  • ١٠٠٪ إعادة رأس المال والأرباح
  • إعفاء بنسبة ١٠٠٪ من ضرائب الشركات والضرائب الشخصية وضرائب الدخل
  • ١٠٠٪ تحويل الأموال مجاناً، ولا يوجد قيود على صرف العملات الأجنبية
  • الإعفاء من جميع رسوم الاستيراد والتصدير
  • تكاليف شحن منخفضة
  • طاقة وفيرة ورخيصة
  • قوة عاملة غير مكلفة، وإجراءات توظيف سهلة
  • إجراءات الاتصال الفعالة وإدارة نافذة واحدة (مفهوم النافذة الواحدة لغرض توسيع نطاق الخدمات الأساسية )
  • سياسات حكومية داخل إطار قانوني
  • عملية الهجرة المنظمة في الوقت المناسب
  • الكفالة والتأشيرات للموظفين بتكلفة مناسبة
  • العمل على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع
  • مكاتب التملك الحر متاحة للبيع او الإيجار
  • المكاتب والمصانع والمستودعات والمخازن الجاهزة
  • سهولة بدء إجراءات الترخيص
  • مجمع للصناعة فريد وبنية تحتية مصممة لغرض معين
  • تأشيرة إقامة إماراتية لمدة ٣ سنوات
  • إمكانية توظيف الوافدين

تاسيس عمل تجاري في أي منطقة حرة في الإمارات العربية المتحدة تحتاج إلى ثلاث خطوات رئيسية: الحصول على الرخصة ، والحصول على تأشيرة الإقامة في الإمارات العربية المتحدة، وفتح حساب بنكي للشركة. عند التخطيط بشكل صحيح، يجب أن تستغرق عملية إعداد الأعمال بأكملها أسبوع تقريباً.

يجب على كل شركة تعمل ضمن أي منطقة حرة في الإمارات الحصول على الرخصة التجارية. يكون كل ترخيص صالحًا لمدة سنة واحدة، بدءًا من تاريخ الإصدار ويجب تجديده سنويًا.

تتطلب بعض المناطق الحرة في الإمارات العربية المتحدة تقديم الحد الأدنى من رأس المال المدفوع عند تاسيس شركة في المنطقة الحرة في الامارات. ويعتمد مقدار رأس المال السهم على كل متطلبات المنطقة الحرة.

و لمساعدتك على إتمام عملية تاسيس شركة في المنطقة الحرة في الامارات، نقترح عليك إلقاء نظرة على الخطوات الرئيسية لتسجيل الأعمال وتأسيس شركة في أفضل منطقة حرة في الإمارات.

١. اختر نوع الترخيص ونشاط العمل

لكل منطقة حرة قواعد مختلفة لعدد الأنشطة التي يمكن إضافتها في ترخيص واحد. ولكن لا يمكن إضافة أي نشاط تجاري مع أنشطة الخدمات في ترخيص واحد هو القاعدة العامة لكل المناطق الحرة. وبالتالي، يجب أن يكون أي شيء يتعلق بالنشاط التجاري في ترخيص تجاري وأن يكون تقديم الخدمات والاستشارات في ترخيص خدمي. وإذا كنت تخطط لإنتاج أو تصنيع أي شيء، فسوف تحتاج إلى ترخيص صناعي.

٢. اختر منطقة حرة

لكل منطقة حرة في الإمارات العربية المتحدة قائمة بالأنشطة المسموح بها والتي يمكن تنفيذها ضمن نطاق المنطقة الحرة الخاصة، كما يمكن أن تختلف أنواع المكاتب المتوفرة وحصص التأشيرات من منطقة حرة إلى أخرى. ولهذا السبب يمكنك التواصل مع خبرائنا  للحصول على نصائح واستشارة مهنية في هذه المرحلة لاختيار أفضل منطقة حرة لأعمالك.

٣. تحديد هيكل الشركة

يمكن أن يكون هيكل الشركة واحدًا مما يلي: شركة جديدة تضم مساهم (مساهمين) فرديين، وشركة فرعية (مع مساهمين في الشركة)، وشركة مشروع مشترك (مزيج من المساهمين الأفراد والمساهمين في الشركة)، وفرع شركة محلية أو شركة أجنبية. يُسمح ببعض الأنشطة التجارية لشركات الفروع فقط ؛ لذلك، عليك التحقق منها مع منطقة حرة من اختيارك.

٤.اختر الاسم التجاري وقم بإعداد المستندات

إدراج خيارات اسم الشركة (3 أسماء مقترحة مطلوبة) حسب التفضيل وإعداد قائمة المستندات المطلوبة من قبل المنطقة الحرة المختارة. بالنسبة ل تاسيس شركة جديدة، تتضمن القائمة للمستندات جواز السفر، والتأشيرة، والهوية الاماراتية (إذا كان مقيم)، ورسالة لا مانع للمقيمين في الإمارات العربية المتحدة (لمناطق حرة محددة)، و إثبات عنوان السكن، وسيرة ذاتية. أما قائمة الوثائق المطلوبة لتسجيل فرع شركة مختلف نسبياً.

٥. التقدم بطلب للحصول على الموافقة الأولية

تتضمن الموافقة الأولية عادةً الموافقة على اسم الشركة ونشاط (أنشطة) العمل المختار وهيكل الشركة المقترح.

٦. التوقيع على المستندات القانونية ل تاسيس شركة في المنطقة الحرة في الامارات

بمجرد الحصول على الموافقة الأولية، يتم ترتيب اجتماع مباشر مع ممثل منطقة حرة. وفي بعض الأحيان يمكن تجنب هذا الأمر من خلال تزويد ممثلك بتوكيل رسمي وتوثّق المستندات. وخلال الاجتماع، سيتم التحقق من جواز سفر المساهمين/المستفيدين النهائيين، وتوقيع وثائق مثل قرار مجلس الإدارة ،عقد التأسيس، نموذج توقيع.

٧. تأسيس موقع عمل

للانتقال إلى المرحلة الأخيرة من الترخيص، يجب أن تجد ملكية تجارية لشركتك تقع ضمن المنطقة الحرة المختارة. بمجرد العثور على خيار مناسب، يجب عليك توقيع عقد الإيجار (لمدة سنة واحدة على الأقل) والحصول على عقد الإيجار. سيتم توفير كلا الأمرين للمنطقة الحرة، استنادًا إلى ما سيتم إصداره من ترخيصك مع العنوان من عقد الإيجار الخاص بك. واعتماداً على نوع المنشأة (طاولة ذكية، مكتب مركز الأعمال، المكتب الفعلي، المستودع، مكان البيع بالتجزئة)، قد تكون هناك بعض الوثائق الإضافية المطلوبة، مثل التأمين على المسؤولية من طرف ثالث

٨. الحصول على ترخيص عمل

بمجرد توقيع وثائق التسجيل، يتم الحصول على جميع الموافقات، ويتم إجراء جميع الدفعات. سيتم إصدار الترخيص مع مستندات الشركة الأخرى.
في هذه المرحلة، يتم تنفيذ الخطوات التالية بالفعل: الحصول على الموافقة الأولية، وتوقيع المستندات القانونية لدمج الشركة، والحصول على الموافقات من جهة خارجية (إن أمكن)، وتوقيع عقد الإيجار.
بالنظر إلى ذلك، سيتم إصدار ترخيصك في المرحلة النهائية مع الأوراق الأخرى من مستندات الشركة (قد يكون مختلفًا قليلاً عن منطقة حرة إلى أخرى): الترخيص، شهادة التأسيس، شهادة المشاركة، بنود النظام الأساسي للشركة، عقد الإيجار.
إن دبليو اي اس تقوم بمساعدتك في كل مرحلة من مراحل تاسيس شركة في أي منطقة حرة في الإمارات العربية المتحدة، مثل تطوير الأعمال، وتسجيل هيكل مؤسسي للشركة، والمساعدة في الحصول على تأشيرات الإقامة في الإمارات العربية المتحدة، وفتح حساب بنكي للشركة في الإمارات العربية المتحدة، واستشارة ضريبة القيمة المضافة، المحاسبة والتسجيل والدعم الإداري الكامل.

يمكنك الحصول على مزيد من التفاصيل حول تاسيس شركة في المنطقة الحرة في الإمارات من الرابط أدناه

قم بالتسجيل الأن لتحصل على استشارة مجانية

Service Icons 05 تاسيس شركة في المنطقة الحرة في الامارات

تاسيس شركات في الإمارات

فتح سجل تجاري في دبي
فتح شركة في دبي

Service Icons 04 تاسيس شركة في المنطقة الحرة في الامارات

تاسيس شركة في المنطقة الحرة في الامارات

فتح شركة في جبل علي | دبي الجنوب | المنطقة الحرة بالشارقة | المنطقة الحرة بمطار دبي |المنطقة الحرة برأس الخيمة

Service Icons 06 تاسيس شركة في المنطقة الحرة في الامارات

تأسيس شركات الافشور الحرة بالامارات

فتح شركة اوفشور في جبل علي | تاسيس شركة اوفشور في راس الخيمة | عجمان / تأسيس شركات الافشور الحرة بالامارات

نحن نعمل مع جميع الوكالات الحكومية